اسم العضو : عبدالرحمن

رغبة الشراء :...

المدينة :Saudi Jeddah

تجهيز متجرك الالكتروني في الشرق الأوسط : كل ما تحتاج إلى معرفته

تزدهر الشركات الرقمية في الشرق الأوسط والتي توفر كل شيء من الأحذية إلى الملابس ومن الهواتف الذكية إلى المستلزمات المنزلية. وإن النجاح المستمر لمواقع التجارة الإلكترونية جعل من نمط الحياة الريادية واقعاً نلمسه أكثر من أي وقت سابق. ولكن يجب على الشركات التي تسعى إلى بدأ أعمالها في الشرق الأوسط أن تفهم كيف تعمل بيئة الأعمال هذه في المنطقة وما هي الأمور التي تسلتزمها بيئة الأعمال هذه لنجاح الشركات الرقمية في هذه المنطقة.

# 1


1-اختيار نوع الرخصة

أول شيء عليك اختياره هو نوع الرخصة التي سوف تحتاجها وفي حالة التجارة الإلكترونية فإن الرخصة المطلوبة هي رخصة تجارية. ومع اختيار نوع الرخصة يمكنك التواصل مع DMCC بشكل مباشر وسوف يتابع عملية التسجيل لك أحد موظفي الجهة.

# 2


حساب التاجر في البنك

إن حساب التاجر في البنك هو حساب تجاري معين يمكن الشركة من قبول عمليات الدفع بالبطاقات الإئتمانية والبطاقات النقدية كذلك

# 3


بناء الموقع الالكتروني وربطها بالدفع الالكتروني 

تحديد اسم الدومين الخاص بك لانه عبارة عن كلمة تعبر او تصف محتوى موقعك وفى اكثر الاوقات لا يتعلق اسم الدومين باسم المحتوى او يكون مختصر مثل  Dimension of information واختصاره Dimofinf.net, ليكون سهل على العميل فى نطقه وفى تذكره لاسم الشركة الخاصة بك,  بسهولة ويكون متوافق مع محركات البحث (SEO)

تصميم الموقع هى تعتبر اخر مرحلة فى انشاء موقعك ويتوقف عندها الكثيرون عند الوصول لهذه النقطة بعد حجز دومين خاص بك ومساحة على الانترنت تحتاج الى التصميم.

 

اعلانات مجانية اعلن حتى ولو كان معاك رابط كله مجاني بالكامل


966508511557