اسم العضو : العنود.

رغبة الشراء :.

المدينة :السعودية. الرياض

ماذا لو كان فيدور دوستوفيسكي بيننا!.

دوستوفيسكي هل ستتغير أفكارك وفلسفتك لو كنت بيننا وتعيش معنا في زمننا الحاضر؟.

# 1


ماذاسيحصل في فلسفته هل ستتغير مع متغيرات الزمن ام ستتطور لتواكب فكرّ الانسانِ الحديث؟

اشتهر دوستوفيسكي بأفكاره الفلسفية والتي لايعتبرها فلسفة فقد كان  يرى بأنه ضعيف بالفلسفة وقد عُرفت فلسفته من خلال تلك الروايةوالقصص القصيرة وروايات القصيرة والمنشروات وبعض الاشعار.

# 2


وبما انه ذا فلسفة تتصف بالشجاعه والجرأة في طرح الاراء والتي تتحدث في كثييرٌ من المواضيع التي تعالج المشاكل الحديثة والتي تتواجد عند كثيراً من المراهقين والصغار كعلاقة الاب بابنه مثلاً  وإضافةً إلى فلسفته تلك التي تتحدث عن الفقر والانتحار والاخلاق وقد تحدثتبعض أفكاره حول عوامل تكوين المجتمع الروسي الفوضوي في ذلك الوقت اي قبل١٠٠عام من الان.

# 3


أن كنتُ ذكرت بأن دوستوفيسكي كان موجوداً قبل ١٠٠ عام  وتحدث بهذا الكم من الافكار والفلسفات والنصائح التي قدمها لنا مابينالسطور كيف لهُ لو كان بيننا الان

عن ماذا سيكتب؟في اي فلسفة نفسية سيتحدث؟،ام دينية او حتى اجتماعية وأخلاقية؟،  

# 4


# 5


دوستوفيسكي عرف بأسلوبه الساحر في الكتابه والتأثير على قرآئه ومن الممكن بأنه قد تأثر بأسلوب كثيرٌ من الكُتّاب الذين كان قد قرأ لهمبذلك الوقت كأمثالِ"شكسبير ،ديكنز،أفلاطون،باكونين،هوغو"وغيرهم الكثير من الكُتّاب لن تكفي السطور لتسّطير أسمائهم.

# 6


بأسلوبه الساحر كما ذكرتُ سلفاً كيف سيكون لو كان معنا وبيننا في الوقت الراهن كيف ستكون فسلفته عن الهاتف والشبكة العنكوبتية هل سيكون من أنصار السوشل ميديا والشبكات الاجتماعية؟هل سيكمل خط كتاباته وطبعها أم سيكتفي فقط بالمشاركة بها ونشرها عبر الشبكات الاجتماعيه فقط؟.

ماذا لو كان بيننا؟.

اعلانات مجانية اعلن حتى ولو كان معاك رابط كله مجاني بالكامل


966508511557