اسم العضو : سامي المحمادي

رغبة الشراء :كتب رقمية

المدينة :السعودية مكة المكرمة

ما عاد له لزوم نسافر

ما .... تغامر

# 1


# 2


ما عاد له لزوم نسافر

او حتى ندور الارض ونغامر

الوقت كالسيف وانت لو شاطر

تجمع اهلك ونفسك وتبعد عن المخاطر

الزمن ذا خطير فيه ناس تكابر

يمر عليك صاحبك اللي كان فاقر

لا يسلم ولا يسأل وكأنه خاسر

وفيه ناس خداعة حتى لو جنب بيت الله العامر

وفيه ناس يتدعي العلم وتوحي انه فاهم وقادر

وهو كذاب يتفضحه المويه لو جرب يغطس بماء فاتر

ويقول المثل المويه تكذب الغطاس يا ساتر

زمن الهوايل الناس يتتمنى الموت يا ساتر

ما عاد فيه امانة او دين في الدنيا يا ساتر

لو فات عليك اخوك ودق بابك قول يا ساتر

والشر والاشرار والغدر والغدار يا ساتر

ما عاد له لزوم نسافر

الدنيا بتودع يا هذا لا تغامر

اعلانك باسلوب النشرات الاعلانية النشرة الواحدة بطريقة الفقرات


966508511557