اسم العضو : ادارة روزما

رغبة الشراء :فريق عمل روزما

المدينة :السعودية مكة المكرمة

انت معلن صح تعرف على وجدانية الكلمات

القراءة عندما اقول صناعة فهي صناعة يجب اتقانها تلعب الكلمات بوجدانية القاري كيف وانت معلن تصنع اعلانك الذي سيقرأه الناس

# 1


# 2


كيف تصنع اعلان ؟

ليس هذا السؤال ولكن السؤال الصحيح كيف يقرأ القاريء اعلانك

إن الطريقة المثلى لقراءة كتاب به نصوص و مواضيع كثيرة هي تعدد جلسات القراءات المتتابعة المتأنية. فعند القراءة الأولى تتكون لديك صورة ذهنية و اضحة بعض الشيء و عند القراءة الثانية تتضح الصورة شيئاً يسيراً و عند القراءة الثالثة و القراءة الرابعة و القراءة الخامسة كل ذلك يؤدي الى توضيح الصورة الذهنية شيئاً فشيئاً حتى تصل الى القراءة الأخيرة و التي ينقشع فيها الضباب بطريقة كاملة و شاملة الى أن تتكون لديك صورة نهائية لموضوع الكتاب.و هذه الطريقة لا تنطبق فقط على الكتب ولكن ايضا الاعلانات فالقراءة المتكررة و المتوالية تعمق فهم القارئ لأي موضوع و لو جزئية صغيرة في أي كتاب

# 3


ماذا نعني بوجدانية الكلمة وما مدى اهمية مراقبة او رصد هذه الكلمات؟

هناك كلمات في النص او السياق المتضمن صورة ادراكية معينة تؤدي الى استثارة وجدان القارئ, فتجد نفسك و قد سرحت لا شعورياً في شيء اخر غير ما تقرأ و انك لم تعد تفهم ما تقرأ مما يسبب تشتت ذهني في القراءة و فقدان التركيز.

هذه الحالة يمر بها الكثير من القراء بل يمكن ان نقول الجميع. و هذا قد يسبب سوء فهم بين القراء، فما الذي يستثير الوجدان؟

ربما يستثير الوجدان الذكريات, ذكريات القارئ ربما اثارت الكلمة ذكرى مفرحة او محزنة للقارئ فتجد عقله يسرح في هذه الصورة الذهنية العالقة. او ربما القضايا العالقة التي لم تجد تفسير ربما هي ما يسبب السرحان. أيضاً الامراض ربما القارئ مصاب بمرض مزمن يشغل بال القارئ. بالأضافة الى احوال الحروب الدامية و قضايا المجتمع مثل الفقر و الغنى و العلاقات الانسانية.

أو ربما الكلمة تثير صورة ادراكية تعلق في ذهن القارئ فلا يستطيع ان يتخلص منها الا بمشقة مثل الصور الجنسية او ان يكون قد مر بحالة رعب و فزع او يكون واقع في حالة حب و هيام او تعرض لأهانات و جروح نفسية قاسية تؤثر على وجدانه و انفعالاته حال القراءة و السبب يعود الى ان القراءة هي عملية تخيل و رسم صورة متكاملة عن النص الذي تقرأه.

لا تقلق فهذه عملية طبيعية فقط ركز على الكلمات التي لها تأثير وجداني عليك لكي تضبط عملية القراءة و كما قلت فإن قراءة واحدة لا تكفي لفهم النص كما ذكرنا سابقاً.

# 4


انت كمعلن لابد ان تعي ان استعمالك لكلمة وجدانية قد تزيد من مبيعاتك بدرجة لا تتخيلها

ومهمتك كمعلن وضع الكلمة الوجدانية في سياقها الصحيح

تنفق شركات الاعلان الكبرى في العالم الاموال الضخمة على كتاب المحتوى الاعلاني لانها تعلم ان المحتوى هو الاساس وكما قال بيل جيتس الملياردير الامريكي المعروف ان المحتوى هو الملك

اعلانات مجانية اعلن حتى ولو كان معاك رابط كله مجاني بالكامل


966508511557